TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوليد متحدثاً رئيسياً في قمة بلومبرج للأعمال في شيكاغو

الوليد متحدثاً رئيسياً في قمة بلومبرج للأعمال في شيكاغو

حضر صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة قمة بلومبرج للأعمال Bloomberg Business Summit المقامة في مدينة شيكاغو في الولايات المتحدة الامريكية يوم الاربعاء الماضي بحضور وفد من شركة المملكة القابضة والمكتب الخاص لسمو الأمير.

هذا وشارك الأمير الوليد في حلقة نقاش في المؤتمر بعنوان "حوار مع الأمير الوليد" واجرى سمو الأمير الوليد محادثة تمحورت حول الاقتصاد العالمي واستثمارات الأمير الوليد وشركة المملكة القابضة المحلية والاقليمية والعالمية بالإضافة الى استراتيجية سمو الأمير الاستثمارية والإدارية. كما أجاب سمو الأمير على أسئلة عديدة تتعلق بالأمور السياسية والاقتصادية والمالية في العالم.

واستمرت القمة لمدة يومين في معهد الفن في شيكاغو، حيث تجمع أكثر من 250 من المديرين التنفيذيين وكبار المسؤولين في القطاعين العام وقادة الفكر لبحث آخر التطورات الاقتصادية والعالمية وسبل النجاح في ظل التحدي الذي سيشهده المناخ الاقتصادي في 2014.

وقد حضر القمة كل من شادي صنبر المدير التنفيذي والمدير المالي لشركة المملكة القابضة وعضو لجنة الاستثمار وهبة فطاني، المديرة التنفيذية الأولى، لإدارة العلاقات والإعلام والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة وهاني الآغا، مدير أول إدارة السفريات والتنسيق الخارجي ونايف حسام الزهير، مدير المواقع والشبكات الالكترونية وفهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.